القائمة الرئيسية

الصفحات

لتحقيق المعاملة السرية للعملة الرقمية ، تبني RED CAPITAL نظام شيكات الصراف الإلكتروني اللامركزي PAP

 لتحقيق المعاملة السرية للعملة الرقمية ، تبني RED CAPITAL نظام شيكات الصراف الإلكتروني اللامركزي PAP

كم من الوقت أصبح انفتاح وشفافية blockchain هو نقطة الألم الخاصة به؟ تجمع تقنية blockchain التي تغير العالم بين دفاتر الأستاذ الموزعة وشبكات الند للند وآليات الإجماع. يتميز بخصائص اللامركزية وإخفاء الهوية وعدم القدرة على التلاعب والعمليات المشفرة. ومع ذلك ، فإن blockchain السائد الحالي يعتمد دفتر أستاذ مفتوح وشفاف. يمكن لأي شخص الاستعلام عن المبلغ الإجمالي للأموال وأهمية التمويل لكل عنوان ، وهو أمر سهل للغاية للمراقبة ، وهناك برامج في السوق لمراقبة عناوين ومعاملات محددة ، على الرغم من أن العناوين بها إخفاء الهوية ، ولكن معظم عمليات تبادل العملات الرقمية تحتاج إلى التحقق الكامل من الاسم الحقيقي ، طالما أن العملة الرقمية تدخل في بورصة أو محفظة مركزية ،


هناك مئات المليارات من الدولارات من العملات الرقمية المتداولة في السوق كل يوم ، ويتم تسجيل هذه المعاملات في دفتر أستاذ blockchain مفتوح وشفاف. يمكن لأي مستخدم العثور عليها ، سواء كان رصيد الحساب ، وسجلات المعاملات ، وتدفق رأس المال. تحت الشمس. تطبيق العملة الرقمية هو اتجاه حتمي. تخيل أنك تستخدم عملة رقمية لشراء سلع في المتجر في المستقبل. عندما تدفع إلى المتجر ، سيعرف المتجر مقدار الأموال الموجودة في محفظتك ، ومن أين يأتي المال ، وأين سيذهب المال في المستقبل. على الرغم من أن خصائص الانفتاح والشفافية تساعد الهيئات التنظيمية على إجراء الإشراف ، إلا أنها تمثل تحديًا كبيرًا لخصوصية المستخدم وأمانه. مع استمرار زيادة عدد المستخدمين ومعدل استخدام الأصول الرقمية ، شكّل الطلب على أمان الأصول والخصوصية والاستقرار سوقًا. النقطة المؤلمة هي أنها بحاجة إلى الإصلاح بواسطة التكنولوجيا الجديدة.


جميع "العملات المخفية" الحالية مبنية على سلاسل الكتل الخاصة بها ، ويجب استخدام معاملات العملات الرقمية الخاصة بها لتحقيق تأثير الإخفاء ، والذي لا يلبي احتياجات السوق. مثل DASH Dash و XMR Monero و ZEC ، فإن سوق هذه العملات المخفية ليس حارًا جدًا. لا يزال معظم المستخدمين يستخدمون Bitcoin BTC أو Ethereum ETH أو TEDA USDT أو إصدارها بناءً على مواصفات ERC-20. العملة الرقمية.

طورت Red Capital و PAP Labs حلاً يمكن تطبيقه على العملات الرقمية السائدة ويمكنه تحقيق اللامركزية والأمن والإخفاء - "نظام شيكات الصراف الإلكتروني اللامركزي" ، والذي من المتوقع أن يكون بمئات المليارات من الدولارات. يحتل سوق تداول الأصول مكانًا ويساهم في تنفيذ العملة الرقمية لحل نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان للمعاملات المادية المستقبلية.

نظام الشيكات الإلكتروني اللامركزي PAP SYSTEM

 الذي سمي على اسم الخصوصية والحماية ، عبارة عن مجموعة من "بروتوكول الشيكات الإلكترونية للصراف" اللامركزي ، المبني على Ethereum في العقد الذكي ، الرمز مفتوح تمامًا ، و "السند الإذني الإلكتروني لحامله لأجل غير مسمى" التي لا تتطلب أساس ثقة من طرف ثالث ، تتبنى "حجة المعرفة الموجزة غير التفاعلية الصفرية" (zk-SNARK) وهيكل بيانات مختلط ، وفي نفس الوقت تضمن الاحتفاظ بالسند الإذني. يوفر إخفاء الهوية وخصوصية إرسال الرسائل وخصوصية بنية البيانات المعاملات الخفية الأكثر أمانًا لضمان أن معلومات البيانات الأساسية للمنصة آمنة وصحيحة. حتى متتبعو البيانات الضخمة لا يمكنهم تتبع المعاملات.


استخدام Zero Knowledge Proof Technology Zero Knowledge Proof Zero Knowledge Proof

هو بروتوكول تشفير يسمح للمثب بتأكيد صحة البيان للمدقق دون الكشف عن أي معلومات حول الرسالة المثبتة إلى المحقق. يمكن استخدام خوارزمية إثبات المعرفة المبسطة غير التفاعلية (zk-SNARK) في إثبات المعرفة الصفرية لإثبات إعلان البيانات الخاصة والمصادقة المجهولة والدفع المجهول وحسابات الاستعانة بمصادر خارجية ، لذلك في معاملات العملة الرقمية ، توفر الأموال يمكن التحقق من معاملات المستخدم ، دون الكشف عن هوية المستخدم ومقدار الأموال الموجودة في حسابه لمشاركي الشبكة ، لذلك فهو مناسب جدًا لإخفاء مقدار وتدفق الأصول الرقمية للمستخدم.


إذا كانت بنية البيانات المختلطة

يستخدم فقط إثبات المعرفة الصفرية لـ zk-SNARK ، ولا يمكنه تحقيق إخفاء حقيقي على السلسلة ، لأن بنية بيانات العقد الذكي عامة. إذا تم ترميز وتسجيل معاملة واحدة بشكل منفصل في العقد الذكي ، فإن مجرد التحقق من التغييرات الميدانية يمكن أن يربط المودع والطالب. انضم نظام PAP إلى تقنية الجمع الهجين. سيتم إضافة أي شخص يودع في العقد لإنشاء سند إذني إلكتروني إلى بنية بيانات متنامية ، وهذه البنية محمية بحسابات مشفرة ، ولا يُعرف سوى مفتاح سند إذني معين. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون zk-SNARK لإرسال المفتاح المشفر إلى العقد التحقق من أن المفتاح مدرج بالفعل في بنية البيانات. لن يتم تشفير العملية بأكملها ، بما في ذلك المفتاح وهيكل البيانات ، تمامًا ،


يدعم نظام PAP محافظ Ethereum السائدة (Metamask و imtoekn) والعملات الرقمية السائدة (العملات الرقمية Ether و USDT و ERC-20). يقوم المستخدمون بإيداع العملات الرقمية في نظام PAP ، وسيتم إنشاء مجموعة من العملات الإلكترونية المشفرة في هذا الوقت. السند الإذني ، عندما تريد استرداد العملة الرقمية ، يمكنك استخدام مجموعة السندات الإذنية لاستردادها إلى أي عنوان في نظام PAP. العملية مشفرة ومحمية بالكامل.


الشكل: منطق الشيكات الإلكترونية اللامركزية لأمين الصندوق الإلكتروني PAP

يجمع نظام PAP رسوم تداول بنسبة 0.2٪ من قيمة السند الإذني كدخل لكل خدمة ، ويخلق اقتصادًا رمزيًا حصريًا ، ويصدر عملات PAP Token السرية ، وعند إصدار سندات إذنية إلكترونية ، يمكن للمستخدمين الحصول على عملات PAP Token السرية كمكافآت . يمكن تعهد PAP. بناءً على روح الاقتصاد التشاركي ، سيتم توزيع دخل الرسوم بشكل متناسب على جميع المستخدمين الذين يتعهدون برمز PAP. بالإضافة إلى التعهد ، يمكن أيضًا أخذه حسب الرغبة. يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون PAP المشاركة في حوكمة المجتمع ، ويمكنهم التصويت على معايير الحوكمة ذات الصلة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فئات العملات ، أو عدد الحقوق ، أو رسوم المناولة ، أو نسبة مشاركة الأرباح ، أو التصويت على عملات مواصفات ERC-20 الجديدة التي سيتم إدراجها.

أخذت Red Capital زمام المبادرة في دعم نظام الشيكات الإلكترونية اللامركزية لأمين الصندوق الإلكتروني PAP. إنها الشركة الوحيدة التي تفتح باب المشاركة العامة وتقاسم الأرباح ، وتحل مشاكل الدفع بالعملة الرقمية وتخلق حقبة جديدة من معاملات العملات الرقمية.



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق