القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق شرعية لكسب المال باستخدام البيتكوين

 أفضل الطرق لكسب المال باستخدام البيتكوين

هل لا يزال بإمكانك كسب المال باستخدام Bitcoin؟ حسنًا ، حتى بعد عقد من التقلبات وساتوشي ناكاموتو المجهول ، لا تزال عملة البيتكوين تتصدر الرسم البياني. لنكون أكثر دقة ، فإن Bitcoin هي أكبر عملة مشفرة في العالم. لذا ، الجواب هو نعم ، البيتكوين وسيلة لكسب المال.


نظرًا لأنك الآن تبدو واثقًا ، فإن السؤال الافتراضي التالي هو - كيف يمكنك كسب المال باستخدام Bitcoin؟ هناك قائمة طويلة من الخيارات ، وأكثرها شيوعًا هي تعدين البيتكوين ، والتداول ، والاستثمار ، والأرباح التابعة ، والأرباح الصغيرة.


ومع ذلك ، لا توجد طريقة واحدة مناسبة للجميع لكسب المال باستخدام Bitcoin. يعتمد مبلغ المال الذي ستجنيه على شهيتك للمخاطرة والطريقة التي تختارها.


سيناقش هذا المنشور سبعة من أفضل الطرق لكسب المال باستخدام Bitcoin. سواء كنت مستثمرًا مؤسسيًا أو مبتدئًا في مجال التشفير ، فقد غطيت هذه المقالة. (لدينا بعض طرق المكافأة أيضًا).


كيف يمكنني كسب المال باستخدام البيتكوين؟

فيما يلي أفضل سبع طرق لتعلم كيفية ربح عملات البيتكوين:


تجارة

الاستثمار 

التعدين

أرباح صغيرة 

قبول Bitcoin كوسيلة دفع 

الإقراض

أرباح الشركات التابعة

الطريقة الأولى - التداول

يعد تداول Bitcoin للأرباح المصرفية أحد أكثر الإجابات شيوعًا على - كيف تربح المال باستخدام Bitcoin؟ 


إذا كانت لديك موهبة في تحليل مخططات التداول وكنت على استعداد لتحمل المخاطر ، فهذا الخيار مناسب لك. اشترك في Zipmex واستبدل عملتك المحلية بالعملة الرقمية BTC. الآن ، عليك ارتداء غطاء تاجر العملات المشفرة. بمجرد أن ترى أفضل ارتفاع في الربح ، قم بتداول عملات البيتكوين الخاصة بك واستمتع بالمكاسب.


تتويج الكعكة بأن تداول Bitcoin متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بحيث يمكنك التداول على راحتك (من الواضح عندما ترتفع الأرباح بشكل كبير). بالحديث عن الراحة ، منصة تداول العملات الرقمية الخاصة بنا - Zipmex ، متوفرة على كل من أجهزة Android و iOS . لم تعد بحاجة إلى إجبار مقل العيون على سطح المكتب لأننا نجلب التبادل بالكامل في جيبك.


إذا كنت أقل كرهًا للمخاطر ، يتم توفير فرص التداول والمراجحة خلال اليوم من أجلك. المراجحة تعني شراء نفس الأصل بسعر أقل وبيعه على منصة أخرى أثناء تحقيق أرباح مصرفية. بمجرد أن يكون لديك حساب Zipmex ، ضع خطة تداول قائمة على البحث مع الاحتفاظ بعلامة تبويب على الرسوم البيانية ، مع الأخذ في الاعتبار حيوية عالم Bitcoin ، تداول بالمبلغ الذي يمكنك تحمل خسارته. 


تعتمد هوامش ربحك في تداول البيتكوين تمامًا على مهارتك في تحليل الرسوم البيانية وقراءة أوضاع السوق. يمكنك الاستفادة من أدوات تداول Zipmex لاكتساب المزيد من الوضوح حول تداولاتك. تضمن أدوات التداول من Zipmex تجربة تداول خالية من الاحتكاك.


الطريقة الثانية - الاستثمار 

الاستثمار في Bitcoins يحتفظ بـ BTC حتى يصبح الحديد ساخنًا. HODL (Hold On for Dear Life) هي لغة التشفير للاستثمارات طويلة الأجل. إذا كنت تؤمن بمستقبل البيتكوين الإيجابي وكنت متأكدًا من ارتفاع أسعارها ، فيجب عليك اختيار الاستثمار. ومع ذلك ، يجب ألا يكون الاستثمار في HODL مرتبطًا بتوقعات خيالية. 


يجب أن تعرف متى هو الوقت المناسب للبيع. إذا كنت تتطلع إلى استثمارات طويلة الأجل ، فيجب عليك الاحتفاظ بعملة البيتكوين الخاصة بك في محفظة الأجهزة. 


هل هناك بعض الخيارات المختلفة بخلاف شراء استثمارات بيتكوين ثم بيعها؟ 


نعم ، يمكنك أيضًا كسب المال باستخدام Bitcoin من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة والشركات وتطوير blockchain وما إلى ذلك. هذه استثمارات كثيفة البحث. عليك قياس إمكانات شركة ناشئة من خلال تحليل الأوراق البيضاء وآراء الخبراء والطلب في السوق وما إلى ذلك. ومع ذلك ، إذا حصلت على هذا الاستثمار بشكل صحيح ، فلن تجني بعض الدولارات فقط باستخدام BTC ؛ بدلا من ذلك ، قد تضرب صندوق الكنز.


الجانب السلبي للاستثمار هو أنه عليك التنقل بين البورصات المختلفة للعثور على الفرص الاستثمارية المناسبة. من أجل راحتك ، تقدم Zipmex مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار. لا داعي للتنقل بين البورصات ، ستجد أفضل العملات المشفرة تحت سقف واحد. 


الطريقة الثالثة - التعدين

تعدين Bitcoin هو عملية إضافة كتل جديدة إلى شبكة Bitcoin blockchain عن طريق حل ألغاز التشفير.


إذا كانت لديك الدراية التقنية في التعدين ورفاهية قوة الحوسبة العالية ، فإن التعدين يستحق مجهودك. كسب عمال مناجم البيتكوين ثروات هائلة في المراحل الأولى من ثورة التشفير هذه. ومع ذلك ، لا يستطيع عمال المناجم الفرديون اليوم تعويض فواتير الكهرباء عن طريق تعدين عملات البيتكوين.


هل هذا يعني أنه لا يمكنك كسب المال من خلال تعدين BTC؟ لا على الإطلاق ، هناك خدمات التعدين السحابية حيث يتعين عليك الدفع مرة واحدة ، وهذا كل شيء. لا داعي للتعدين ، ولا داعي للقلق بشأن ارتفاع فواتير الكهرباء.


تتضمن خدمات التعدين السحابي استئجار معدات التعدين لعمال المناجم الآخرين حتى يتمكنوا من التعدين نيابة عنك. عليك أن تستثمر مرة واحدة ، وستستمر في تلقي حصتك من الكعكة. قبل أن تصب عملتك التي حصلت عليها بصعوبة في شركة تعدين سحابية ، تحقق من مصداقيتها لأن البريد العشوائي في أعلى مستوياته على الإطلاق في مساحة التشفير.


لتجميع كل ذلك معًا ، لا يزال التعدين مربحًا إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك بالطريقة الصحيحة.


الطريقة الرابعة - المكاسب الصغيرة

كما يوحي الاسم ، فإن المكاسب الصغيرة لن تدر ثروة ؛ ومع ذلك ، فهي طريقة جيدة لتحقيق ربح إذا كنت تعرف ما تفعله.


إذا لم تضغط على زر تخطي الإعلان ، فستبدو الأرباح الصغيرة جذابة بالنسبة لك. مواقع الدفع مقابل النقر (PTC) مثل BTC4ADS ، ستدفع لك Coinadder بعملة البيتكوين لمشاهدة الإعلانات. تشمل الوظائف الصغيرة الأخرى مشاهدة مقاطع فيديو youtube أو إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت. Bitcoinget هو أحد مواقع الوظائف الصغيرة الرائدة.


تكافئك مواقع الأرباح الصغيرة بكميات ضئيلة جدًا من عملات البيتكوين - Satoshis. لوضع الأمور في نصابها ، فإن ساتوشي واحد يعادل 100 مليون من بيتكوين. وبالتالي ، ستكسبك مشاهدة إعلان مدته ساعة ما بين 0.04 دولارًا أمريكيًا و 0.05 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت ترغب في كسب بعض المال السهل بينما تقضي وقت فراغك ، فإن صنابير الأرباح الصغيرة هي المكان المناسب لك.


طريقة المكافأة: قد تكون هذه الطريقة ضد شروط خدمة البرنامج الإعلاني ، لذا تأكد من قراءة شروط الخدمة الخاصة بهم قبل محاولة ذلك. يمكنك الاستثمار في بعض هواتف Android منخفضة التكلفة وتشغيلها على شبكة wifi الخاصة بك على مدار 24 ساعة في اليوم. سيتم تشغيل الإعلانات بشكل مستمر ، بينما تحقق أرباحًا. قبل الشروع في هذا الأمر ، تأكد من النظر في التكاليف الأولية للهواتف والكهرباء اللازمة لإبقائها قيد التشغيل والأتمتة المطلوبة لتشغيلها. إذا كانت الأرقام منطقية ، يمكنك كسب دخل جانبي صغير لطيف. 


الطريقة الخامسة - قبول البيتكوين كخيار دفع


يمكنك كسب المال مع BTC عن طريق قبولها كخيار دفع. سواء كان بائعًا صغيرًا أو عمالقة مثل ستاربكس ؛ يتبنى الجميع عملة البيتكوين كخيار دفع خاص بهم. لذلك ، إذا كنت بائعًا أو تخطط لأن تكون واحدًا ، فسيكون من الحكمة دمج البيتكوين في نظام الدفع الخاص بك. 


قبول البيتكوين كخيار دفع يفتح لك العالم. يمكنك قبول المدفوعات من كل ركن من أركان العالم وذلك أيضًا بسرعة البرق. لا تحتاج إلى الاعتماد على خدمات الجهات الخارجية لمعالجة مدفوعاتك ؛ كل ما تحتاجه هو محفظة بيتكوين - يمكن أن تكون محفظة جديدة أو محفظة بيتكوين موجودة لديك.


أيضًا ، لتجنب الخسائر ، حدد أسعارك ، مع مراعاة تقلبات البيتكوين. 



reaction:

تعليقات