القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 استثمارات منخفضة المخاطر الآن

 


في حال لم تكن قد لاحظت ، أسعار الفائدة منخفضة للغاية في الوقت الحالي. خفض الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة الرئيسي بمقدار منخفض كما هو: من صفر إلى 0.25٪. حذت البنوك حذوها ، ودفع متوسط ​​حسابات التوفير حوالي 0.06٪ APY.


في حين أن عددًا قليلاً من الحسابات المصرفية ذات العائد المرتفع تقدم معدلات أعلى إلى حد ما من هذا ، فإن الودائع المصرفية لن تكسبك كثيرًا من حيث الفائدة. لحسن الحظ ، ليس من المستحيل كسب عوائد أعلى دون تحمل الكثير من المخاطر الإضافية.


فيما يلي سبعة استثمارات منخفضة المخاطر لتنمية أموالك بأمان.


أفضل الاستثمارات منخفضة المخاطر


يمكن أن تساعد هذه الاستثمارات السبعة في زيادة عوائدك بسرعة أكبر من حساب التوفير المتوسط. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه استثمارات منخفضة المخاطر ، إلا أنها ليست  استثمارات خالية من المخاطر . على عكس الحسابات المصرفية ، هذه المنتجات ليست مؤمنة من قبل مؤسسة التأمين الفيدرالية - لا يزال بإمكانك خسارة المال.


ومع ذلك ، قد تكون على استعداد لتحمل بعض المخاطر الإضافية مقابل الحصول على معدلات عائد أعلى من المنتجات التي لا تزال توفر سيولة كبيرة وسهولة الوصول إليها. للحفاظ على صحة مالية جيدة ، تأكد من أن لديك صندوق طوارئ مجهز بالكامل  قبل استثمار الأموال الإضافية التي قد تحتاجها في ورطة.


1. سندات الخزانة وأذون الخزانة وسندات الخزانة


إذا كنت ترغب في الحصول على معدل فائدة أفضل قليلاً من حساب التوفير دون الكثير من المخاطر الإضافية ، فإن خيارك الأول والأفضل هو السندات الحكومية ، التي تقدم معدلات فائدة تبدأ من 0.09٪ لمدة شهر واحد ، وحتى 1.23٪ لمدة شهر. مدتها 30 عامًا (اعتبارًا من منتصف أغسطس 2020).


السندات التي تصدرها وزارة الخزانة الأمريكية مدعومة بالثقة والائتمان الكاملين من حكومة الولايات المتحدة ، والتي لها وزن كبير. تاريخياً ، سددت الولايات المتحدة دائماً ديونها. هذا يجعل الدين الحكومي موثوقًا به ويسهل شراؤه وبيعه في الأسواق الثانوية ، إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى أموالك قبل استحقاق الدين.


ومع ذلك ، فإن هذا الاستقرار يعني أن السندات قد يكون لها عوائد أقل مما قد تكسبه من السندات حيث كان من غير المرجح أن يتم سداد الدين ، كما هو الحال مع سندات الشركات.


2. سندات الشركات


إذا كنت على استعداد لقبول المزيد من المخاطر قليلاً للحصول على عوائد أعلى ، فقد يكون ديون الشركات عالية الجودة خيارًا جيدًا. عادة ما تقدم هذه السندات - التي تصدرها الشركات عالية الأداء - عوائد أعلى من سندات الخزانة أو حسابات سوق المال . اعتبارًا من يونيو 2020 ، تقدم السندات عالية الجودة لمدة 10 سنوات متوسط ​​أسعار فائدة 2.36 ٪ ، وفقًا لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس .


في حين أن سندات الشركات عالية الجودة آمنة نسبيًا ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن تخسر الأموال التي تستثمر فيها إذا:


أسعار الفائدة ترتفع. نظرًا لأن سداد سندات أسعار الفائدة يتم تقييده عمومًا لفترة معينة ، فلن تكسب أموالك المعدل الأعلى. إذا كنت بحاجة إلى بيع سنداتك ، فقد تضطر أيضًا إلى بيعها بأقل مما قد تدفعه مقابلها إذا ارتفعت معدلات الفائدة الإجمالية. إذا كنت تحتفظ بسنداتك حتى تاريخ استحقاقها ، فستسترد قيمتها الاسمية بالإضافة إلى الفائدة.


المصدر يذهب مفلسا.  على الرغم من أن السندات ذات الدرجة الاستثمارية تعتبر بشكل عام استثمارات آمنة نسبيًا ، إلا أنها لا تزال غير آمنة مثل الأموال المودعة في الحسابات المصرفية. لهذا السبب من المهم التركيز على الديون الصادرة عن الشركات ذات التصنيف العالي والتي من المرجح أن تسددها لك. قد تقدم الشركات الأقل تصنيفًا معدلات فائدة أعلى ، ولكن من المرجح أيضًا أن تخسر أموالك.


3. صناديق الاستثمار في أسواق المال


تستثمر الصناديق المشتركة في سوق المال في الأوراق التجارية الليلية وغيرها من الأوراق المالية قصيرة الأجل. حتى أفضل صناديق أسواق المال تقدم عادةً عائدًا قريبًا من عدم وجود عائد. على عكس منتجات الخزانة وسندات الشركات ، فإن صناديق أسواق المال تقدم للمستثمرين سيولة مطلقة: فهم لا يواجهون أي تقلبات تقريبًا ، ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من البنوك تقدم أيضًا صناديق استثمار مشتركة في أسواق المال. إذا لم يكن لديك حساب وساطة أو لا ترغب في إنشائه ، فلا يزال بإمكانك استثمار أموال سوق المال من خلال البنك الذي تتعامل معه.


4. المعاشات الثابتة


المعاشات الثابتة  هي نوع من العقود السنوية التي تسمح للمستثمرين بدفع مبلغ مقطوع مقدمًا مقابل سلسلة من المدفوعات بمرور الوقت. من الناحية الوظيفية ، تعمل المعاشات الثابتة إلى حد كبير مثل شهادات الإيداع : أنت توافق على قفل وصولك إلى أموالك لفترة زمنية محددة ، وتحصل على معدل فائدة أعلى من متوسط ​​سعر الصرف.


اعتبارًا من منتصف أغسطس 2020 ، تتراوح معدلات الفائدة السنوية الثابتة من حوالي 1.0٪ إلى 3.60٪ ، وفقًا لـ Blueprint Income ، وهو سوق سنوي ثابت. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أسعار الفائدة المرتفعة غالبًا ما تأتي من شركات التأمين الأقل شهرة ، مما يعني أنهم أكثر عرضة للتخلف عن السداد.


تذكر أيضًا أنه ، مثل الأقراص المضغوطة ، قد تتحمل غرامات إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى جميع أموالك قبل تاريخ استحقاق راتبك السنوي الثابت. ومع ذلك ، ستحصل بشكل عام على وصول بدون عقوبة إلى نسبة مئوية من أموالك كل شهر.


5. الأسهم المفضلة


 تعمل الأسهم المفضلة مثل مزيج من الأسهم والسندات: فهي توفر بعض إمكانات التقدير التي تحصل عليها من الأسهم العادية  مع توفير مدفوعات الدخل التي يمكن الاعتماد عليها للسندات. في الواقع ، غالبًا ما تقدم الأسهم الممتازة مدفوعات أرباح أعلى من سندات الشركات لأنه ، على عكس السندات ، فإن الدفع غير مضمون تمامًا.


منذ عام 1900 ، قدمت الأسهم الممتازة متوسط ​​عوائد سنوية تزيد عن 7 ٪ ، معظمها من مدفوعات الأرباح.


بالإضافة إلى الأرباح ، قد ترى أن استثمارك ينمو من خلال إعادة الشراء. قامت العديد من الشركات مؤخرًا بإعادة شراء الأسهم الممتازة ، عادةً بسعر أعلى قليلاً مما تم بيعها ، لأن الأسهم الممتازة تدفع أرباحًا أعلى - وبالتالي تكلف الشركات أكثر - من ديون الشركات.


6. الأسهم العادية التي تدفع الأرباح


خارج المخزون المفضل ، تعد بعض الأسهم العادية أيضًا خيارات آمنة نسبيًا لأولئك الذين يحققون عائدًا أعلى في بيئة معدل الفائدة المنخفض هذه. من أهم هذه الصناديق صناديق الاستثمار العقاري (REITs) وأسهم المرافق ، والتي يُنظر إليها تاريخيًا على أنها أكثر أمانًا وأقل تقلبًا وأكثر موثوقية في مدفوعات أرباحها.


اعتبارًا من يناير 2020 ، دفعت توزيعات أرباح REIT 3.93٪ في المتوسط ​​، وبلغ متوسط ​​أرباح المرافق 3.11٪ ، وفقًا للبيانات التي تم تحليلها بواسطة كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك .


بغض النظر عن الصناعة التي تستثمر فيها ، عند اختيار الأسهم العادية ، من الأفضل التمسك بأسماء قوية وقوية كانت موجودة منذ عقود ودفع أرباح ثابتة وموثوقة - وليس الأسهم النامية التي تعيش وتموت بسبب حماس المستثمر.


ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن مدفوعات أرباح الأسهم العادية ليست مضمونة ، ومثل جميع الأسهم ، قد تخسر المال عندما تستثمر فيها.


7. مؤشر الصناديق


الأسهم الفردية ، مثل الأسهم أو السندات العادية والمفضلة ، ليست متنوعة. يمكنك فقط شراء الأسهم أو السندات من شركة أو شركتين ، مما يجعلها بطبيعتها محفوفة بالمخاطر. ماذا يحدث إذا تعرضت تلك الشركات للانهيار؟


 تسمح لك صناديق المؤشرات بالاستثمار في مئات أو آلاف الأسهم والسندات الفردية. هذا يقلل بشكل كبير من المخاطر التي تتعرض لها عندما تستثمر مع الاستمرار في تقديم أسعار فائدة أو توزيعات أرباح مرتفعة. تشمل الصناديق المتنوعة ذات معدلات الفائدة المرتفعة صندوق PIMCO's BOND أو Vanguard's BND أو VDADX (تقدير توزيع الأرباح).

يجب أن يكون لديك دائمًا احتياطيات نقدية في حساب توفير سائل يمكنك النقر عليه بسرعة إذا لزم الأمر. ولكن بالنسبة للأموال التي تحتاج إلى أن تكون سائلة إلى حد ما ولكنك تأمل في كسب عائد أعلى ، فلديك خيارات. تعتبر صناديق أسواق المال ، والمعاشات السنوية ، والديون الحكومية والديون للشركات عالية الجودة من أفضل الطرق منخفضة المخاطر وذات العائد المرتفع لتنمية أموالك حتى عندما تكون أسعار الفائدة منخفضة.



reaction:

تعليقات