القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلى 5 عملات مشفرة مربحة بخلاف البيتكوين

 يفهم معظم الناس العملات المشفرة مثل البيتكوين ، لكنهم لا يعرفون أن هناك عملات افتراضية أخرى. نظرًا لأن عملة البيتكوين قد حددت بالفعل اتجاهًا في سوق العملة الرقمية ولم ترتفع قيمتها بشكل كبير إلا في غضون عقد واحد. هذا اليوم إذا كنت ترغب في الاستثمار في عملة البيتكوين ، فيجب عليك دفع مبلغ كبير حيث ارتفعت قيمتها.


حقًا ، هناك العديد من العملات المشفرة التي تعمل بشكل جيد للغاية في السوق. العملات المشفرة الأخرى لها أدنى قيمة من البيتكوين. سواء كنت ترغب في جني الأموال من سوق العملات المشفرة ، فاحرص على مراقبة العملات المشفرة بخلاف البيتكوين.

كسب المال من العملات المشفرة بخلاف البيتكوين

سواء كنت ترغب في الاستثمار في سوق العملات الرقمية ، فلا شك أن البيتكوين يأتي أولاً في ذهنك. على الرغم من أنك إذا كنت تبحث عن خيارات عملات البيتكوين ، فهناك قائمة بالعملات المشفرة يمكن أن تجلب لك أرباحًا. يمكنك بدء تداول البيتكوين باستخدام Crypto Revolution

إيثيريوم

يعمل Ethereum من خلال شبكة لامركزية مماثلة لعملة البيتكوين. يعتبر Ethereum أفضل خيار Bitcoin. بعد أن بدأت في عام 2015 ، أشارت إلى نتائج مهمة باستمرار منذ ذلك الحين. هذا هو خيار البيتكوين الأكثر تفضيلاً والذي يستخدم لإدارة العقود الذكية. يعد الوجود ثاني أكثر العملات المشفرة تفضيلًا ؛ يتم استخدامه لتذكير البرامج اللامركزية داخل شبكة blockchain.


الأثير هو المؤشر الرقمي المستخدم في التعاملات داخل شبكة Ethereum. العديد من الأشخاص متحمسون لصياغة برامج في الشبكة للحصول على عملات معدنية للأرباح. في حين أن بعض الناس استخدموها لتداول العملات الرقمية الأخرى.

تموج

يختلف الريبل عن البيتكوين والإيثريوم. لديها شبكتها الخاصة التي لا تعمل تحت الشبكة اللامركزية. يتم استخدامه لإعادة رسم المعاملات. XRP هو رمز التشفير المعتمد المستخدم داخل الريبل.

لايتكوين

هذه هي ثاني عملة مشفرة يتم صياغتها بعد البيتكوين بواسطة مهندس جوجل تشارلي لي. تم إنشاؤه في عام 2011 ، وهي منصة مصدر نقطية تنظمها شبكة لامركزية. LTC هو الرمز المميز المعتمد الذي يتم التلاعب به في شبكة البيتكوين.

مونيرو

إذا كان الأمان هو تفضيلك الأول ، فإن monero هو الخيار الأفضل لعملة البيتكوين. تم إنشاؤه في عام 2014 وهو عبارة عن شبكة تجذير توفر أمانًا تفصيليًا عبر الشبكة.

بينانس (BNB)

إنها شركة عملات رقمية يتم تشغيلها لتداول العملات المشفرة الأخرى. تم تأسيسها في عام 2017 ، وقد اكتسبت الكثير من الرواج نظرًا لتعدد الاستخدامات التي تقدمها للمستخدمين.


بعيدًا عن التبادل ، يمكنك أيضًا استخدام هذه العملة لإنفاقها. يعد هذا أيضًا مناسبًا لشراء العملات المشفرة الأخرى في الشبكة. يُعرف رمز التشفير المعتمد المستخدم في هذه الشبكة باسم binance Count أو BNB.

استنتاج

هناك العديد من العملات المشفرة في شبكة blockchain. الآن ، بدأنا بعض أكثر العملات المشفرة فائدة في الشبكة. استخدمها لكسب المال من السوق.


تشير القائمة العامة للعملات المشفرة إلى نتائج غير عادية في التاريخ وتوقعت أن تعمل بشكل أفضل في المستقبل أيضًا. سواء كنت ترغب في جني الأموال من السوق ، فإن موقع bitcoin pro الحقيقي هو منصة هائلة.



reaction:

تعليقات